هل تعبتم من العمل دون أخد النتيجة المرجوة؟ هل تعرفون أنا هناك فرصة لتعيشوا حياتكم بطريقة أفضل؟

لدينا لكم خبراً جيداً، هناك طريقٌ أفضل لكنه مختلفٌ قليلاً عما تعلمتموه في المدرسة، إن اسمه التسويق الشبكي.

لقد سمعتم المثل الذي يقول: إن التسويق الشبكي ليس مثالياً.. فقط أفضل بكثير، من طرف ايريك ووري.

إذا أردنا أن نلخص التسويق الشبكي، فهو طريقة عمل تتيح للناس استعمال الوقت المتاح لديهم بطريقة أفضل. تستطيعون العمل فيه بدوام كامل، أو بنصف دوام.

سنعطيكم الأن 6 أسرار بسيطة وناجعة للنجاح في قطاع التسويق الشبكي:

     1- إن مهني التسويق الشبكي يحددون اهدافهم

من أجل فرصة العمل هاته، عليكم التعرف على جيداً على الناس المحيطين بكم، على احتياجاتهم ورغبتهم في التغير. عليكم توجيههم ليحصلوا على الحياة التي يرغبون فيها.

ويمكنكم أن تلعبوا دوراً مهماً في أن يحصلوا على الحياة التي يرغبون فيها وذلك بمساعدتهم في خلال مشوارهم في قطاع التسويق الشبكي.

   2- كما أنه لديهم أسبابهم الخاصة 

انها نقطة مهمة. لماذا التحقتم بقطاع التسويق الشبكي؟ من أجل عائلتكم، الحرية المالية؟ أو أن تقضوا وقتكم كما تريدون؟

إن لم تكن لكم إجابة قوية لهذا السؤال، فصعب جداً أن تنجح في هذا القطاع.

3- إن مهني قطاع التسويق الشبكي لا يضغطون على اقربائهم أو اصدقائهم 

حتى لا نؤثر سلبياً على العلاقات العائلية أو الصداقات، ننصحكم بعرض العمل ثم أن تترك لهم كل الزمن اللازم ليفكروا ويقرروا من دون ضغوط.

4- لا يتوقف مهني التسويق الشبكي عن التعلم الذاتي 

يجب أن تحددوا وقتاً محدداً يومياً وذلك لتطوير قدراتكم. إن مهني التسويق الشبكي الناجحين هم الأشخاص المنفتحون دائماً للتعلم.

إذا اردتم أن تكن نتحين في قطاع التسويق الشبكي، عليكم أن تطوروا أنفسكم دائماً، وأن تطوروا استراتيجياتكم باستمرار من خلال البحث عبر الأنترنيت أو قراءة الكتب حول قصص النجاح.

5- إن مهني التسويق الشبكي ثابت 

إن خاصية الثبات عمر مهم في التسويق الشبكي. خططوا، واكتبوا لائحة الأشياء التي عليكم أن تقوموا بها، وكونوا ثابتين عليها وإلا فسيكون من الصعب أن تتقدموا للأمام. كما عليكم أن تكن ثابتين في تصرفاتكم وإلى سيؤثر هذا سلبياً على أعمالكم.

لا تيأسوا. يمكن أن تكون بعد الأيام صعبة. كل مهني التسويق الشبكي واجهوا الصعوبات، لكنهم قاوموا ونجحوا.

6- لا تيأسوا أبداً 

إن الفشل الوحيد الذي يمكن أن يصادفكم في قطاع التسويق الشبكي هو التخلي عنه. يمكن أن يكن الموضوع بديهياً لكنه صحيح.

لقد خطرت فكرة التخلي تماماً على هذا العمل لكل مهني التسويق الشبكي في نقطة ما من طريقهم، لكنهم قاوموا والأم ينصع لهذه الفكرة. ولهذا السبب فهم ناجحون ومهمٌون اليوم.

كونوا اكيدين أن التسويق الشبكي يأخذ بعض الوقت لكنه يعطي في الأخير نتائج رائعة.